وتين : والأرضون الثلاث!! 1

6:19 ص بواسطة






توبي





توبي





توبي





عما تريدني أن أتوب؟؟




الآن تطلبني أن ...أتوب ؟؟




تقبل علي بذات تصوف حب وتطلبني التوب؟؟




ليتك طلبته مني حين اخترتك لقلبي رب* !!!!





غرقت بك ذات خشوع وتبتلت عشقاً




حتى استعصيت عليك فبرئت مني




وبرئتني منه!!




تمنيت حينها إني عصيتكما




حتى تعلم وأتعلم معك




الفرق بين الخطيئة والصواب!!!!




ليس عندي ماأتوب عنه إلا :




أنا ..


مشاعري ..



أوأنت قبلهما





أتب عني؟؟؟







انتحار




عن مشاعري ؟؟؟








بدونها أنت قبلي ستنهار









عنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





فليكن:








أنت حر... إنتـــ حر



















تظنني ملاك ؟؟


إذن فصدقني أنا برسالة



أنا بطهارة




تحسبني شيطانه؟؟


غااااااوٍ



وأنت من تلزمه التوبة!!





نعم هذه..الثانية هي الأرجح




لطالما طلبت مني ماتعجز عن لي توفيره




و تغيضني جداً !!



_ ليس لأنك معي تحبك / نحبك ونهملني



_ ليس لأنك تنسى نفسك وبالمعروف تأمرني


ولكن :



أن تطلب مني ذات خلق ولاتوفره لي



ينم عن معرفتك به وبتباعته



كيف لاتحبه لي كما تحبه لنفسك



وأنا أكثر من الأخوة



أرضونكـ الثلاثة:




روحك




وطــنــك




جــنـتـــك




عــمـــق




أعـمـق




أفـق




صدق أن العد هنا تصاعدي شمالي




لا تنازلي جنوبي وابتعد عن السطح




و..ارتق!!!













أتعلم ..



أنا جداً لك مشتاقه



غير أنه شوق مؤذي



شوق عميل



اتفق وكرامتي علي



تغامزا وانقضّى نحوي!!



هذا يدفعني نحوك والآخر يقصيني



حتى إذا ما وقعت أرضاً



أجهشت بكاءاً



تمزقت حيرةُ



انفجرا ضاحكين



وشربا نخبهما متخمر دمعي!!!!


متخمر؟؟!!



نعم متخمر



كل ذات وجع كنت أداويك أرضيك


فأن أشرقت أوصالي ببارق بسمتك غافلتك



وددست فائض ألمي ببطن قلبي ونسيته


وأحييت ذكرك وانطلقت



أنير الدنيا بفرحتك..فرحتي براحتك !!



واليوم من تبجحك ثارت ثائرة ألمي منك


انطفئ قبس الحياة بعيني


بعدها ...قل إن الحياة أجمل !!!



كبير أملك بي


وجل ....أكبر منك خوفي



أتدرك معنى أن أخافك؟؟



منذ هددتني بسلامتك وأنا ارتعد رعباً منك


ليتك كنت أقل جبناً وحاربتني رأساً برأس فيّ!!!


أتمنى عودتك ..؟؟!!


نعم لكن منك ..لن أغريك لتفعل



مره واحده فقط أريد أن أسعد بمبادرتك



ابتعد عنك؟؟؟!!




دع الحديث لقلبك وقلبي



هم بتفاهم أكثر مني ومنك



كلما تفاقمت المسافه بيننا


بقوة تعانقا.. هم برهاب منا!!

ماذا عني وعنك..؟؟!!



سنتألم لأجل مسمى ولابد سنصل لنهاية


إما يصدق حدسي ونعود لأننا من بعضنا خلقنا


أو يثبت قولك بإن الحب براء منا


وأعلن بعدها التوبة رغبتك



ولكن ليس لك إنما :


منك لربي مما أحدثته بالكون



بقلبي



وبك من عظمتي / وقصورك!!



لن أعود لك مالم تعلم



إني بحقيقة اسمها أنت




ومشاعر حتى وإن كانت مجنونه إلا أنها موجودهـ



وتتعامل معي ومعها بحذر ..


استحدثه ..أنصحك



استفد من غيابي وقرر أن تتعلمه!!


سأتمنى عودتك ولكن..



لن أترقبك تيمناً بأول لقائك!!



سلم لي عليك إلى ليل يبعثون


أو ....




سأزور كل مولد عشق طيفك



وأطوف كل عيد حولك ذكرك..



أجدني أقرب لتصديق رحيلك...





باختصار..



فرغت منكـ!!!!!!


* رب هنا أتت بمعنى صاحب كقولنا رب البيت أي صاحبه



edit post

~||ع ـطر الغمامـ on 11 مارس 2010 في 3:07 ص

لازال بنا شوقهم
ولا زالوا بنا يسهرون
لازلنا نمارس الارتماء في أحضان ذكرياتهم
لازالوا يدعون الله تضرعاً وخفية إلى رجوع جنتنا
لازلنا نعتني بموطنهم دخلنا
لازالوا يحرثون ندم هجرتهم عنا
هكذا حين نحب نُكابر نُجرح ويستنهض الثأر ذواتنا
لنعيش في تناقض بين ما نحب وما يردون منا
ولا يفعلون كم تحيا الأنا في حنايا لديهم عالية
حينها نتيقن ضرورة نفيهم خارج البوح والروح
وننفذ منهم !...
وتين أرض خصبة يزهر كل من يمر بها

 

إرسال تعليق