وتين : جوزائية تعلن إفلاســها!! 1

5:42 ص بواسطة



"أول ماطرح لي بالمجلات..والشكر لخليجية مازال مستمر"

::جوزائية تعلن إفلاسها::





رحـــــــــــــل..








ذاك الذي سميته بحياتي الرجل






اليوم..رحل






رحل بعد الهنا وأشباح الغنا






رحل ..وتركني لفقري بعده وعلى يده أعلنت أفلاسي !!!!













لا أحد ..




لا أحد عندي لأشتكي له جرحي وسكينك




وحلي وترحالك




لاشيء غيرك يغنيني حتى عن نفسي




ويقتل فيا حزني.. ويحميني من لؤم وحدتي!!




لا شيء أفعله بعدك فأنسى به وجهك ولا وقت لدي لأنشغل به عنك




لأجلك تركت أصدقاءي وأخترتك




لأجلك نسيت أهلي وأنا وأحببتك




لأجلك سخرت يومي لعشقك !!!




عشت معك ولعيناك




ماكنت أعلم أنك هنالتسلبني كلي




وتسرق مني عمري وماأملك:




سرقت مني فرحتي وابتسامة كنت دوماً تجلس




وراء الكواليس لتخرجها للنور




نعم مذ عرفتك ماابتسمت يوماً إلا من ذكرك سراً وعلانية!!




حتى للناس كنت وإن ابتسمت لأحدهم حتماً ذكرتني ابتسامته بثغرك




أو لديه نفس لون عينك أو قسوة صوتك..واليوم..




فقدت أسباب ابتساماتي المشبوهه!!




سرقت مني أملي بغدي والساعه




كنت أنظر إليها ودوماً أحاكيها أن :




متى ستسمحي ياحلوتي بلحظة من لقاء ولازلت انتظر....




واليوم لاشيء يسليني حتى توتر ساعتي ونبضي!!!




سرقت مني طهري ونقاء جسدي




شوهت بجروحك صدري




ملئت أذني بصوتك




علمت يدي لمسك




ونقشت أسمك على عقبات صوتي وأبواب لساني




ووشمت قبلاتك على شفتي !!!




حتى حور عيني لم تبقه لي وبدلت بياضها بلونأحمر قاتم




جعلته سيداً للألوان بعيني والسواد الملك..وانسيتني لذة الأحلام !!!












الأحلام:


مسكينة تلك المغتصبه!!


هي ايضاً لم تسلم من شر نارك المتقدة


وراحت تموت رعبة حين تلقاني وأموت منها كبداً!!!


كسرت بي غروري وهشمت فيا ثقتي بكل شيء حتى الحب


كم كنت أراه كبيراً


كبر السحر بعيون الصغار وقادراً قدرة العذراء بعيون الراهبة والفقراء!!!!!!!


واليوم علمت كم كنت حمقاء ولكن...


بوقت لم يعد فيه للعلم قيمة ولا حتى للعلماء!!!


علمت وآمنت- إن كنت قد فيا من ايمانياتي شيء أبقيت- أن الحب عاجز


أن الحب وحده لايكفي


وجعلته ألد أعداءي !!!!!


هو وحليفك قلبي!!


نعم هو قلبي ولكنك سلطته ضدي وحين أكتشفت خيانتكما لي


صالحتني بأن انتقمت منه لي وأحرقته فيّ قبل حتى أن أنزعه من صدري


وأذابني انصهاره ورحلت !!!!!!!


رحلت بعد أن سرقتني والثلاثة فيا قتلتهم وقتلتني


الثلاثة نساء ..كن هنا يسكنني


ربما تلك ميزة برج الجوزاء:


طفلة:


كانت دوماً تعبث بي ويسعدني عبثها


تعرفها.. دائماً كانت تهوى المبيت بأحضانك حين يرهقها النهار ويرقدها سواد المساء!!!!


عذراء:


كانت عاصمة النساء وأول هداياي لك..


لا أظنك نسيتها بعدتلك التي سميتها أنت ست النساء!!!


وعجوز:


لطالما منك اختبئت لذا هي وحدها من سلمت


واليوم وبعد أن أخرستها وطوال مدة حبي لك أهنتها


نطقت : "كلكم خسرتم وأنا وحدي رحبت كلكم متم وأنا وحدي حييت"


وكيف لاتحيا وأنت عصرت بين يديك عمري ووهبته لها


شرط أن تصمت ولاتبوح لي بسرك


رشوتها بحياتي وقبلت الرشوه!!!


ظننت حذرها هو من أحياه ماعلمت أنه لؤمك وخيانتها!!!!


لا ياسيدي لا تؤلمني خيانتها..لم أحبها كما أحببتك


لم أحبها بالقدر الذي يحميني منها وخيانتها لم تصدمني بعد أن أنت خنتني وقد كنت كلي!!!!


انتحرت عذراءي حين رأت مافعلته أنت بي


بعد أن خنقت بيديها الطفلة لتحميها من سذاجتي ..ورحلا


وحكم عليا أن أدفنهما بيدي..


لأبقى وعجوزي معاً نعيش بحياةٍ كأنها سكرة الموت


ولكن.. أظنها الأولى ونزاعي حتماً سيطول!!








ها أنا...لاشيء معي


لاشيء لي


لا أحد عندي


لا أحد هنا سوى وجه حقيقتك وبرواز مكسور


به شظايا صوره قديمه ظننتها لك وعطري !!


نياح الذكريات من حولي يرددن في العشق ابتهالات تمزقني


وعجوز أحزاني تجلس عينها بعيني تأنبني وتطرد بمروحتها نسمات النسيان عني


فإن رجوتها أرحميني تعبت والجو يغلي ..


قالت ببحة تخيفني:لا يا طفلتي تعذبي لكي عن ذنبك تكفري!!!


واسكت ....


فلا أسمع غير صوت أنيني وفقري ورياح الوحدة تجوف بجسدي الخاوي ...!!


خاوي من كل شيءإلا


الألم


وضحايا الندم:


قلب تعفن فيه الدم وأسود وجهه


عقل توقف كلياً عن العمل


وأطراف مشلوله !!!


نظره مكسوره


عين احترق كل أرشيفها إلا صورتها معك


ذاكره معطله إلا عنك


دمعه كأنها النهر لا تجف ولا تقف


وكلمة حفظتها مثلما حفظت سورة الأخلاص: كيف تركتني كيف؟؟؟


لا تجبني ولن تحن وتفعل


لأن إجابتك لن تفيدني فما بقي منك شيء ينفعني ولابقي مني شيء تعرفه !!!


صدقني ماعدت أنا


قد وعدتني يوماً أني سأتغير ووفيت بوعدك


وماوفيت دينك الذي لن أسامحك فيه ماحييت..


ولكن:


حتى بهذه كذبت


قلت لي لابد أن تتغيري ولم تصارحني بأنك ستقتلني!!!


أرحل حيث شئت


أين سترحل من ذنبي؟؟؟


لابد ذات يوم ستلقاه وتذكرني


حينها فقط أرجوووووك ابحث عني في الصروح


أو في المقابر وودعني !!!


سأنتظرك.. كما قضيت كل أيامي معك


سأبقى أيضاً بعدك أنتظرك ...


دمت لقسوتك .



edit post

~||ع ـطر الغمامـ on 11 مارس 2010 في 2:55 ص

أؤمن بـ أربع
طفلة وأحلام الصبا
وأمنية بيضاء وفارس في النوى
وعذراء فتنت فتبتلت
اعتلت من الهوى استعصمت وذرتهم وبكت
من عجوز في الورى وفتنة وبلاء
وجوزائية مرت فصولاً ثلاثة و رابعا امتد
حد الانتظار!!
حد الملل ... وأعقاب الألم

كم أنت غنية يا جوزائية حتى في إفلاسك

 

إرسال تعليق